نحو تركيز 400 مدرسة بيئية بكافة الولايات
أعطى وزير البيئة، حبيب عبيد، لدى اشرافه، اليوم الاثنين 10 فيفري 2025، بزغوان، رفقة والي زغوان كريم البرنجي على تركيز نادي البيئة بالمدرسة الابتدائية ببئر حليمة من معتمدية زغوان، إشارة انطلاق 400 مدرسة بيئية بكامل تراب الجمهورية. وقال عبيد في تصريح إعلامي، بالمناسبة، أن هذا الإجراء يتنزل في إطار حرص الوزارة على ترسيخ الحسّ البيئي لدى الناشئة وكيفية العيش في محيط نظيف، موضحا أن المدارس البيئية ستتوزع على كافة الولايات […]