توقيع عقود تجهيز المباني العمومية بأنظمة الطاقة الشمسية
أشرف اليوم الخميس، كاتب الدولة لدى وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة المكلّف بالإنتقال الطاقي وائل شوشان ، على موكب توقيع تسعة عقود خاصة ببرنامج الانتقال الطاقي في المباني العمومية. ويتمثل هذا البرنامج في تجهيز هذه المباني بأنظمة فولطاضوئية لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية بهدف توليد الطاقة بصورة مستقلة واستخدامها ذاتيا وإنجاز عمليات لتحسين النجاعة الطاقية والحد من الإستهلاك الطاقي من خلال استخدام فوانيس ومكيفات مقتصدة للطاقة. وتهدف العمليتان إلى تخفيض الطلب […]