play_arrow
Express Radio Le programme encours
أكد وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازي الشواشي خلال حوار تلفزي اليوم 25 مارس 2020 أنه “أكيد سيقع التمديد في فترة الحجر الصحي بعد تاريخ 4 أفريل القادم”.
وقال الشواشي: “يمكننا أن نجبر الشركات الكبرى على الدفع بطرق قانونية إن لم يبادروا هم بالتبرّع في إطار معاضدة المجهود الوطني للتصدّي لفيروس كورونا” وفق قوله.
وأضاف الشواشي: “على الشركات الكبرى أن تدفع أداءاتها، وهناك واقع يجب على الجميع أن يفهمه، إذ لا سياحة هذا العام”.
وتابع الشواشي: “على الحكومة أن تتحمّل مسؤوليتها في تأمين الأجور، بالإضافة إلى مسؤوليتها في جمع الأموال الكافية للتصدي لهذا الفيروس”.
الكاتب: Asma Mouaddeb