play_arrow
Express Radio Le programme encours
نفّذ اليوم الثلاثاء عدد من أهالي منطقتي الفريو” و”التوانسية” من عمادة ” أولاد ابراهيم” من معتمدية الهيشرية وقفة احتجاجية امام المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد للمطالبة بالإفراج عن شابين من أهالي المنطقة تم ايقافهما بسبب تدوينة على شبكة ” الفايسبوك” تطالب بتزويد الجهة بمادة السميد.
وقد أوضح توفيق براهمي أحد المحتجين، أنه تم منذ أكثر من أسبوعين إيقاف شابين من المنطقة على خلفية الاحتجاجات التي نفّذها الأهالي للمطالبة بتزويدهم بدقيق السميد وعلى خلفية تدوينات في مواقع التواصل الاجتماعي تدين حرمان المنطقة من حقهم في السميد.
ورفع المحتجون العديد من الشعارات المطالبة بالافراج عن الموقوفين وبحقّهم في التزود بدقيق السميد على غرار بقية الجهات الأخرى.
وات.
الكاتب: Nadya Bchir