الأخبار

أوقات عمل مكاتب شركة استغلال وتوزيع المياه بنظام الحصتين

today08/06/2020

Background

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه عن استئناف العمل بنظام الحصتين انطلاقا من يوم الإثنين 8 جوان إلى غاية 30 جوان 2020.

وأوضحت الشركة، في بلاغ أصدرته اليوم الإثنين، أن نظام العمل سيكون على النحو التالي:

-المكاتب: من الإثنين إلى الجمعة:

حصة صباحية: من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال (س 13).

حصة مسائية: من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة الخامسة والربع (س 17 و45 دق) مساء.

يوم السبت: حصة واحدة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة منتصف النهار و45 دق.

-القباضات:

من الإثنين إلى الجمعة: حصة مسترسلة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الرابعة والنصف مساء (س 16 و30 دق).

يوم السبت: حصة مسترسلة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة منتصف النهار و45 دق.

 

وات.

الكاتب: Nadya Bchir