play_arrow
Express Radio Le programme encours
today12/06/2020
أكد الدكتور عبد الغني الشعباني المدير الجهوي للصحة بالقصرين اليوم 12 جوان 2020 أنّ الحالة الصحية لشابين اثنين من الذين تم تحويلهم ليلة البارحة إلى المستشفى الجهوي بالقصرين إثر تعكر حالتهم الصحية بعد تناولهم لكميات من مادة القوارص حالتهم مستقرة.
وأشار الشعباني إلى أنّ الشاب الثالث غادر قسم الانعاش بالمستشفى و بصدد منابعة وضعه الصحي و من المنتظر ان يغادر الشابين الاثنين المستشفى غدا.
فدوى القرمازي
الكاتب: Asma Mouaddeb