الأخبار

قابس: حالتا شفاء من فيروس كورونا لدى أصحاب الإصابات الوافدة

today19/06/2020

Background

قال المدير الجهوي للصحة بقابس، رياض الشاوش، في تصريح أدلى به اليوم الجمعة 19 جوان 2020، إن العينات الأربع التي تم توجيهها لمخبر المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، لتحليلها بعد أن اشتبه في إصابة أصحابها بفيروس كورونا المستجد، كانت كلها سلبية، ملاحظا أن ولاية قابس لم تسجل لليوم التاسع والخمسين على التوالي، أي إصابة محلية جديدة بالفيروس.

وبيّن المصدر أن شخصين من بين الأشخاص الثلاث المصابين بفيروس كورونا والذين يقيمون بمركز الحجر الصحي الإجباري بالمنستير، قد ثبت شفاؤهم التام من هذا المرض، ليرتفع بذلك عدد حالات الشفاء من هذا الفيروس لدى الإصابات الوافدة والتي بلغ عددها 5 إصابات، إلى أربع حالات شفاء.

 

وات.

الكاتب: Nadya Bchir