play_arrow
Express Radio Le programme encours
today20/06/2020
أكد رئيس بلدية حمام الشط، نزار مقري، اليوم السبت 20 جوان 2020، خلال فعاليات انطلاق الحملة الاستثنائية لتطهير شاطئ “حمام الشط”من ولاية بن عروس، أن تقرير وزارة الصحة بيّن أن شاطئ حمام الشط هو الوحيد الصالح للسباحة بالضاحية الجنوبية.
وبين رئيس البلدية أن الهدف الأساسي من الحملة هو تشجيع المواطنين من أجل الاهتمام بشواطئهم نظرا لمحدودية موارد البلدية.
وبخصوص الروائح الكريهة المنبعثة في الشاطئ قال رئيس البلدية إن البلدية غير قادرة على التخلص من المياه الراكدة دون مساعدة الديوان الوطني التطهير، وتم إبرام اتفاقية في الغرض سيتم تفعيلها الصائفة القادمة، قائلا: “هذه السنة صعيب شوية”.
لبنى بده.

الكاتب: Nadya Bchir