play_arrow
Express Radio Le programme encours
تمكنت، مساء أمس الأربعاء 24 جوان 2020، وحدات الحرس الوطني بغار الملح من ولاية بنزرت، من إلقاء القبض على عصابة تتركب من 3 أشخاص، اختصت في التغرير بالمواطنين وسلبهم أموالهم عن طريق التحيل بتعلّة استخراج الكنوز، وفق ما ذكره مصدر أمني مسؤول.
وأوضح المصدر ذاته، أن مصالح الحرس الوطني وعقب شكاية تقدم بها 3 أشخاص يمتهنون النشاط الفلاحي، أصيلي منطقة “باجو” مفادها تعرضهم للتحيل من قبل 3 أشخاص آخرين، من بينهم سيغالي الجنسية، وسلبهم ما قيمته 4600 دينار بتعلة استخراج الكنوز من منازلهم.
وبعث البحث والتقصي، تمكنت أمس، المصالح الامنية للحرس الوطني، من القاء القبض على شخصين من فراد العصابة، بينهما سينغالي، والاحتفاظ بهما عقب استشارة النيابة العمومية، فيما أدرج الشخص الثالث ضمن المفتش عنهم.
وات.
الكاتب: Nadya Bchir