الأخبار

بعد أن تم التخلّي عنها بسبب تعطّلها.. أساتذة بالقصرين يُصلحون عددا من آلات الإنعاش!

today16/07/2020

Background

ببادرة تطوعية ورمزية، قام أساتذة -وهم مهندسون بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالقصرين- بإصلاح عدد من آلات الإنعاش الخاصة بالمستشفى الجهوي بالقصرين وإعادة تركيبها بعد أن تم التخلي عنها بسبب تعطلها.

وللإشارة تبلغ قيمة المعدات المذكورة بحوالي ال 80 الف دينار وفق ما افاد مالك خضراوي مدير المعهد العالي للدراسات التكنولوجية بالقصرين.

فدوى القرمازي

Aucune description de photo disponible.

L’image contient peut-être : écran

L’image contient peut-être : écran

الكاتب: Asma Mouaddeb