الرئسية

فاتن عيسى: برنامج “إبدئي” سيكون بداية جديدة لمجال ريادة الأعمال النسائية

today24/12/2021 19

Background
share close

نظمت مؤسسة flat6labs اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021، ندوة صحفية في أحد فنادق العاصمة للإعلان عن برنامج إبداع تونس بعنوان “إبدئي”، وذلك بدعم من الشركة المالية الدولية IFC وعضو مجموعة البنك الدولي و Startup Tunisia المدعوم من  Smart Capital.

وأفادت المديرة التنفيذية لمؤسسة Flat6labs فاتن عيسي في تصريح خصت به إذاعة إكسبراس أف أم، أن برنامج “إبدئي” يهدف أساسا لإرشاد النساء التونسيات لتسريع نمو مشاريعهم الخاصة وتطوير أفكارهم وقدراتهم في إدارة الأعمال.

كما وصرحت فاتن عيسي أن برنامج ” إبدئي” سيكون بمثابة بداية جديدة لمجال ريادة الأعمال بالنسبة للنساء التونسيات.

وأضافت المديرة التنفيذية أن Flat6labs ستنطلق من خلال برنامج “إبدئي” في القيام بثلاث دورات تدريبية متتالية على امتداد 18 شهرا، وتتواصل كل دورة تدريبية على مدى 3 شهر، وذلك لتعزيز القدرات الريادية لـ 45 امرأة من صاحبات المشاريع الخاصة.

وفي هذا السياق أضافت المهندسة الفلاحية وصاحبة مشروع فلاحي يهتم بالنبتات الطبية bio house، أسماء المليكي”، أن هذا البرنامج ساهم في تطوير معارفها في مجال إدارة الأعمال والتسويق ووضع الاستراتيجية المالية.

وساندتها في ذلك صاحبة مشروع يهتم بالفلاحة المستدامة، “إيمان مفتاح”، مضيفة أن مؤسسة Flat6labs ساهمت في تقديم فرصة قيمة لصاحبات المشاريع الخاصة للارتقاء بأفكارهم من خلال الدورات التدريبية وتقديم نصائح من طرف أصحاب الخبرة في مجال ريادة الأعمال.

 

عبير العقربي

Written by: Asma Mouaddeb



0%