الأخبار

شركة نقل تونس تعلن عن مواعيد أولى وآخر سفراتها إثر قرار حظر الجولان

today13/01/2022 23

Background
share close

أعلنت شركة نقل تونس اليوم الخميس 13 جانفي 2022 عن إدراج تغييرات على مواعيد أولى وآخر السفرات، بعد إقرار منع الجولان من الساعة العاشرة مساء إلى الساعة الخامسة صباحًا بداية من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين قابلة للتجديد.

وأفادت شركة نقل تونس أنّ السفرات الصباحية الأولى، بكافة خطوط شبكة الحافلات والشبكة الحديدية، ستنطلق على الساعة الخامسة صباحا.

وأضافت أنّ السفرات المسائية الأخيرة من تونس في اتجاه الأحياء ستكون بالنسبة لشبكة الحافلات، الخطوط الطويلة، على الساعة الثامنة ليلا أما بالنسبة للخطوط القصيرة فتحدد موعدها على الساعة الثامنة والنصف ليلا.

وتابعت في ما يهم الشبكة الحديدية، أن آخر سفرات خطوط المترو، ستنطلق الساعة الثامنة والنصف ليلا في حين تكون آخر رحلة لخط تونس – حلق الوادي – المرسى على الساعة الساعة الثامنة و45 دقيقة ليلا.

وجدّدت الشركة دعوتها الى الحرفاء بضرورة احترام البروتوكول الصحي وبالخصوص إجبارية ارتداء الكمامات بكافة المحطات ووسائل النقل التابعة لها .

وتعهدت في المقابل بتعزيز كافة الإجراءات الوقائية المتمثلة في تعقيم وسائل النقل والفضاءات المخصصة للمسافرين إلى جانب دعوة الأعوان إلى مواصلة التقيّد بالبروتكول الصحي.

 

Written by: Zaineb Basti



0%