ديوان التطهير:تجهيز 38 محطة تطهير بوحدة معالجة ثلاثية في سنة 2025
أشارت مديرة اعادة استعمال المياه المعالجة بالديوان الوطني للتطهير سنية الباهي بوكاد الى ان الديوان قام خلال سنة 2025، بالتوصل إلى تجهيز 38 محطة تطهير بوحدة معالجة ثلاثية، وذلك خلال يوم دراسي حول "تثمين المياه المستعملة المعالجة في مجال إنتاج الاعلاف لمجابهة التغيّرات المناخية وتعزيز صمود منظومات الانتاج الحيواني". وتهدف المعالجة الثلاثية للمياه بمحطات التطهير، بحسب الباهي، الى تحسين النوعية وذلك عبر ازالة المواد العالقة والبكتيريا. وبلغت كميّة المياه المعاد […]