اليابان تخطط لاستقبال جرحى وطلاب من غزة
أعلن رئيس الوزراء الياباني شيغيرو إيشيبا أن حكومته تدرس خطة لتقديم الرعاية الطبية في اليابان لمصابين ومرضى من قطاع غزة. وقال خلال جلسة برلمانية أمس الاثنين إن "إدارته تعمل على برنامج لتقديم الدعم في اليابان للمرضى أو المصابين في غزة". وأضاف إيشيبا أنه يمكن أيضا تقديم فرص تعليم لسكان من قطاع غزة الذي يشهد وقف إطلاق نار هش مع إسرائيل، وفق قوله. وكان رئيس الوزراء الياباني يرد على سؤال لأحد النواب […]