مسؤول بوزارة الصحة: نحو الانتقال الى مركز اقليمي لتصدير الصناعات الدوائية والمسلتلزمات الطبية
قال مدير عام الصحة بوزارة الصحة، عبد الرزاق بوزويتة، "أن تونس تسعى من اجل الانتقال الى مركز اقليمي لتصدير الصناعات الدوائية والمسلتلزمات الطبية، وذلك ضمن رؤية تدفع باتجاه الارتقاء بالتكوين واستقطاب ودعم مصنّعي الأدوية". وقال شدد بوزويتة ، على هامش مشاركته في لقاء انتظم للاعلان عن تفاصيل الدورة 24 للمنتدى الدولي للصيادلة الذي سيقام بتونس من 30 أفريل إلى 2 ماي 2025، "إن إرث الصناعات الدوائية العريق في تونس، سواء […]