إمضاء عقد صفقة إنجاز القسط الثاني والرئيسي للجسر الجديد ببنزرت
تم اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 بمقر وزارة التجهيز والإسكان، إمضاء عقد صفقة إنجاز القسط الثاني والرئيسي للجسر الجديد ببنزرت أو الوصلة الثابتة بتسميته الفنية. وذلك بإشراف وزيرة التجهيز والإسكان ووزيرة النقل بالنيابة سارة الزعفراني الزنزري، رفقة والي بنزرت سمير عبد اللاوي وثلة من الاطارات الديبلوماسية العليا والقاعدية وممثلي هياكل التمويل، علاوة على بقية الاطارات المركزية والجهوية المعنية ومجمع سيشوان الصيني الذي سيتولى إنجاز القسط الثاني للمشروع . يشار إلى […]