بحث سبل إعادة تفعيل برنامج تسهيل التصدير المتوقف منذ 2022
بحثت جلسة عمل أشرف عليها وزيرا التجارة وتنمية الصادرات، كلثوم بن رجب، وتكنولوجيات الاتصال، نزار ناجي، الجمعة، في السبل الكفيلة لإعادة تفعيل برنامج تسهيل التصدير "ايزي اكسبور"، الذي توقف منذ سنة 2022. واستعرضت الجلسة ابرز الإشكاليات التي أدّت الى توقف هذا البرنامج ومختلف المقترحات التي من شأنها أن تسرع في إعادة تفعيله نظرا لأهميته في تنمية الصادرات منها تبسيط الإجراءات على مستوى الهياكل ذات الصلة وإعداد اتفاقية جديدة ودليل إجراءات […]