إعادة البث عبر الواب للقناة الوطنية بإعتماد منظومة وطنية
تمّ اليوم الأربعاء 02 أكتوبر 2022 بمقر الوزارة، إعطاء الإشارة للإنطلاق في بث برامج قنوات التلفزة الوطنية عبر الواب بإعتماد تقنية Live Streaming بإستعمال منظومة وطنية أعدت في الغرض من طرف وزارة تكنولوجيات الاتصال ومؤسسة التلفزة التونسية وشركة اتصالات تونس والديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي والشركة التونسية للانترنات. وقد أشرف وزير تكنولوجيات الاتصال نزار بن ناجي على إمضاء اتفاقية بحضور المكلفة بتسيير مؤسسة التلفزة التونسية الوطنية، عواطف الدالي والمدير […]