المهري: المستحقات المتخلدة لدى الدولة بعنوان تجميع واستغلال الحليب تجاوزت 250 مليون دينار
رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الحليب التابعة لمنظمة الأعراف بوبكر المهري اليوم 13 جوان 2022 بأنّ المستحقات المتخلدة لدى الدولة بعنوان تجميع واستغلال تجاوزت 250 مليون دينار، وهذا أثّر على مصانع الحليب وأثّر على التدفّق النقدي وفرض على مصنعي الحليب التوجّه نحو التداين. وأوضح المهري بأنّ منحة التجميع والاستغلال هي بمثابة تكملة للسعر تقدّمها الدولة لمصنعي الحليب شهريا. وأضاف بوبكر المهري خلال تدخّله في برنامج "سمارت كونسو" أنّ عدم سداد الدولة […]