سبيبة: مدير فرع بنكي يختلس 81 ألف دينار
أذنت امس الجمعة 13 ماي 2022 حسب مراسلتنا فدوى القرمازي النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بالقصرين بالإحتفاظ بمدير لفرع بنكي بمعتمدية سبيبة التابعة لولاية القصرين وذلك بسبب اختلاسه لمبلغ يقدر ب 81 ألف دينارا. هذا و جدت العملية اثر تفطن إدارة البنك إلى عدم وجود المبلغ المذكور بالفرع أثناء قيامها بعملية تفقد شاملة للحسابات المفتوحة به. و تم مباشرة اعلام المصالح الأمنية والنيابة العمومية بالعملية المذكورة حيث أذنت النيابة بفتح بحث […]