نزار بن ناجي: تعطيل تطبيقة “زوم” خارج عن نطاق تونس
نفى وزير تكنولوجيات الإتصال نزار بن ناجي اليوم الاربعاء 30 مارس 2022 تورط الوزارة تعطيل تطبيقات التواصل عن بعد أهمها تطبيقة "زوم" ، بهدف التشويش على الجلسة العامة البرلمان المجمدة أشغاله، و ذلك خلال ندوة صحفية انعقدت اليوم بمقر وزارة تكنولوجيات الإتصال اليوم الإربعاء 22 مارس 2022 . و أشار نزار بن ناجي الإتصال أن العطب الفني أصاب عديد التطبيقات على غرار "ماسنجر" منذ أيام و هي خارجة عن نطاق […]