رئيس الجمهورية يتسلّم التقرير الأولي حول أزمة قابس
أشرف رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد يوم أمس بقصر قرطاج، على اجتماع اللّجنة التي كلّفها بإيجاد حلول عاجلة للوضع البيئي بمدينة قابس، والمتكوّنة من علي بن حمود، وسامية بن علي والدكتورة كواس حميدة ،ورفيق العوّادي ونور الدين الرّاشدي ومحمد صالح النجّار ومحمد بن شرّادة. وأوضح رئيس الدّولة وفق بلاغ اعلامي للرئاسة ،أنّه يُتابع الوضع عن كثب ،مُشيدا بموقف الأهالي وما أظهروه من وعي عميق بالحفاظ على السّلم الأهليّة ،ووقوفهم على نفس […]