الأخبار

الفخفاخ: “القضاء أنصفني نهائيا و برأني من التهم الكيدية المنسوبة لي”

today07/10/2022

Background

قال رئيس الحكومة الأسبق إلياس الفخفاخ، ” أنّ القضاء أنصفني نهائيا و برأني من التهم الكيدية المنسوبة لي ظلما وبهتانا واظهر الحق جليا ونسف ما قيل عني خلال الحملة المسعورة الظالمة للإطاحة بالحكومة التي نالني شرف ترأسها.”

 

وتابع الفخفاخ، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية فايسبوك، اليوم الجمعة 07 أكتوبر 2022، “يؤكد هذا القرار مرة اخرى ان ما بني على باطل فهو باطل ويذكر بان الحق مزعج للذين اعتادوا ترويج الباطل حتى صدقوه.”

 

وتجدر الاشارة الى أن قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي كان أحال الياس الفخفاخ على أنظار دائرة الاتهام بحالة سراح من أجل تهم تعلقت بتضارب المصالح وتقديم معطيات مغلوطة لشركة تابعة له او لأحد أقاربه ”قرينه” وغيرها من التهم، الا أن دائرة الاتهام نقضت قرار ختم البحث الصادر عن قاضي التحقيق وقررت حفظ التهم في حق الفخفاخ، لتتولى الوكالة تعقيب القرار الا أن محكمة التعقيب رفضت الطعن.

 

وبناء على قرار محكمة التعقيب فان قرار حفظ التهم في حق رئيس الحكومة الأسبق أضحى قرارا باتّا غير قابل لأي وجه من أوجه الطعن.

 

Screenshot 20221007 210747 Facebook الفخفاخ: "القضاء أنصفني نهائيا و برأني من التهم الكيدية المنسوبة لي"

الكاتب: Rim Hasnaoui


تعليقات (0)

اترك رد