الأخبار

القصرين: إحالة 3 أشخاص بالمستشفى الجهوي بعد تناولهم عطر “القوارص”

today12/06/2020

Background

تم إحالة 3 شبان أصيلي منطقة “بوحية” التابعة لمعتمدية فريانة، مساء أمس الخميس 11 جوان 2020، إلى المستشفى الجهوي بالقصرين بعد تعكر حالتهم الصحية اثر تناولهم كمية من عطر “القوارص”.

وحسب المعطيات الأولية فإنّ حالة أحدهم “حرجة” وقد تم إيواؤه بقسم الإنعاش فيما وصفت حالة الشخصين الأخرين بـ”المستقرة”.

 

فدوى القرمازي.

الكاتب: Nadya Bchir