play_arrow
Express Radio Le programme encours
عُثر، ظهر اليوم الجمعة 03 جويلية 2020، بمنطقة التلة من عمادة الخيتمين بمعتمدية العالية في ولاية بنزرت، على قذيفة حربية (طولها 50 صم وقطرها 25 صم) تعود لفترة الحرب العالمية الثانية، بحسب معتمد العالية غسان بواب.
وأوضح بواب، أن فلاحا عثر القذيفة خلال أعمال حراثة بحقله فأخطر على الفور مصالح الحرس الوطني التي تواصلت بدورها مع الوحدة المختصة في المتفجرات التابعة للجيش الوطني من أجل رفع القذيفة تأمين المكان.
وات.
الكاتب: Nadya Bchir