الأخبار

بنزرت: القبض على مرتكب عملية سرقة صيدلية المستشفى المحلّي

today05/06/2020

Background

تمكّنت اليوم الجمعة 05 جوان 2020 مصالح مركز الأمن الوطني بسجنان، من إلقاء القبض على الشخص الذي اعتدى ليلة أمس الخميس، بالخلع والسرقة، على صيدلية المستشفى المحلي بسجنان، وفق ما أفاد به مصدر محلي مسؤول.

وأوضح المصدر أن مصالح مركز الأمن الوطني بسجنان، فور علمها بتعرض صيدلية المستشفى بالمنطقة للخلع والسرقة ليلا، تولّت استنفار التحقيقات والتحريات الميدانية الواجبة قبل الإطاحة بالمتهم وهو شاب يبلغ من العمر 23 سنة ومن أصحاب السوابق العدلية في مجال السرقة والعنف، إذ تم عقب استشارة النيابة العمومية، نصب كمين محكم لهذا الشخص وإلقاء القبض عليه اليوم الجمعة، مع حجز حوالي 2600 قرص من أدوية الأمراض العصبية التي استحوذ عليها خلال عملية خلع باب الصيدلية.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم إعادة المسروق لإدارة المستشفى، حالما يتم الإنتهاء من التحقيقات، بالتوازي مع تقديم المتهم للعدالة.

 

وات.

الكاتب: Nadya Bchir