منجي الرحوي: “مدح يمينة الزغلامي للغنّوشي، هو نفس ما قامت به عبير موسي مع بن علي”
أكّد منجي الرحوي النائب السابق عن الكتلة الديمقراطية والقيادي بحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحّد اليوم 7 جوان 2020 لدى حضوره ببرنامج 7/7 بخصوص الجلسة العامة الأخيرة في البرلمان أنّ هذه الجلسة مهمّة جدّا، وأعطت رسائل واضحة وفق قوله. وتابع الرحوي أنّ هناك حالة جديدة في البرلمان أظهرت نتائجها حيث إنّ رئيس البرلمان راشد الغنّوشي يعطي مواقف باسم المجلس، وأصبح لا يتكلم باسم المجلس بل بلسانه الشخصيّ.. وفق تعبيره. وأضاف الرحوي أنّ […]