علوي: لو كانت موسي رئيسةً للبرلمان واستُهدفت بهذا الشكل الساقط واللاأخلاقيّ لكنتُ تضامنتُ معها
أكّد النائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف علوي اليوم 4 جوان 2020 لدى تدخله ببرنامج صباح صباح إكسبراس بخصوص الجلسة البرلمانية أمس ومسألة انسحاب كتلة ائتلاف الكرامة من الجلسة، أنّه لم يكن انسحابا و"لكن رئيسة كتلة التجمع قالت إنّ على النواب أن يلتحقوا بأماكنهم.. وكأننا نتلقى الأوامر منها.. فما كان منّا إلا أن غادرنا إلى أن أنهت كلمتها، ولسنا وحدنا بل هناك نواب من النهضة والتيار وبعض المستقلين تركوها في […]