عبد اللطيف العلوي: هذا سبب الانسحاب المؤقّت من الجلسة العامة لائتلاف الكرامة..
قال النائب عن إئتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي اليوم 3 جوان 2020 إن إئتلاف الكرامة قام بالإنسحاب المؤقت من الجلسة العامة لأن رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي وجهت خطابها بطريقة "غريبة" و فرضت على النواب الالتحاق بالجلسة الأمر الذي ليس من صلاحياتها. وأضاف العلوي أن هذه الجلسة ستخرج منها بعض الأطراف برصيد من المزايدات و البطولات الوهمية لأن هذه الجلسة خصصت لكل هذه "المفرقعات الكلامية" حسب تعبيره. وأوضح العلوي […]