عبير موسي: حقل نوّارة دخل حيز الاستغلال أمس لمدة ساعتين ونصف ليتوقف بعدها بسبب خلل فنيّ
أفادت رئيسة لجنة الصناعة والطاقة والثروات الطبيعية والبنية الأساسية والبيئة بالبرلمان، عبير موسي، الاربعاء 11 مارس 2020، ان حقل نوارة دخل حيز الاستغلال الفعلي، امس الثلاثاء، عبر تزويد الشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ" بالغاز الطبيعي لمدة ساعتين ونصف الساعة، ليتوقف بعدها بسبب خلل فني (تسرب الغاز). وأضافت موسي، نقلا عن الرئيس المدير العام للمؤسسة التونسية للانشطة البترولية، ان هذه الاخيرة تنتظر التقارير الفنية لمعرفة سبب هذا الخلل ومدى خطورته والمدة […]