رئيس الجمهورية يتلقى التقرير السنوي الأول لهيئة النفاذ إلى المعلومة
التقى رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، اليوم الجمعة 14 فيفري 2020 بقصر قرطاج، رئيس هيئة النفاذ إلى المعلومة، عماد الحزقي الذي قدم له التقرير السنوي الأول للهيئة. وأكد رئيس الدولة، وفق ما جاء في بلاغ لرئاسة الجمهورية، على أهمية حق النفاذ إلى المعلومة في عملية البناء الديمقراطي، وأهمية قانون النفاذ إلى المعلومة في نشر مبادئ الشفافية والمساءلة وبناء المواطن الفاعل في الحياة السياسية. من جهته، أفاد عماد الحزقي أنّ التقرير تضمن […]