play_arrow
Express Radio Le programme encours
today26/06/2020
قالت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، اليوم الجمعة 26 جوان 2020، خلال ندوة إخبارية تحت عنوان ”المدة النيابية 2019-2024 ” “تقييم السداسي الأول من العمل البرلماني”، أن مكتب مجلس النواب مارس الديكتاتورية المقيتة وصلت إلى حد الفاشية في أخذ القرارات.
من جهة أخرى إعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحر أن مكتب المجلس قام بعدة خروقات بخصوص التعجيل بتمرير قوانين لا تستحق التعجيل.
وبخصوص ندوة الرؤساء إعتبرت موسي أنه لم يتم تطبيق الفصل 60 من النظام الداخلي، إذ إلتأمت ندوة الرؤساء مرة وحيدة منذ بداية المدة النيابية.
صابرين بن محمود.
الكاتب: Nadya Bchir