الأخبار

عبير موسي: “3 من قيادات النهضة أسسوا الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع تونس”

today07/07/2020

Background

أكدت عبير موسي رئيس كتلة الحزب الدستوري الحر، اليوم الثلاثاء 07 جويلية 2020، خلال ندوة صحفية أن قيادات حركة النهضة ( كمال الصيد ومحمد بوزغيبة وعبد المجيد النجار) هي من أسست الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع تونس لصاحبه القرضاوي المتعلقة به جرائم ارهابية، على حد تعبيرها.

وبينت موسي أن كاتب عام جمعية الاتحاد محمد بن ابراهيم بن صالح بوزغيبة، مرشح حركة النهضة لعضوية المحكمة الدستورية.

وأضافت رئيس كتلة الحزب الدستوري الحر أن مقر الجمعية متواجد بشارع خير الدين باشا بتونس العاصمة وهم في عطلة صيفية الآن وعودة للعمل في سبتمبر القادم لدمغحة الشباب التونسي ونشر الفكر الداعشي على حد قولها.

وتابعت موسي أنه سيتم تقديم مطلب لرئاسة الحكومة لتصنيف جماعة الإخوان المسلمين كمنظمة ارهابية.

 

ريم الحسناوي.

 

 

 

الكاتب: Nadya Bchir