play_arrow
Express Radio Le programme encours
أفاد وزير التشغيل والتكوين المهني، فتحي بالحاج، اليوم الإثنين 08 جوان 2020، خلال حضوره في برنامج إكسبراسو، أنّ الوزارة لعبت دورها في معاضدة الحكومة في مواجهة الوباء، مبينا أنه تم توقيع بروتوكول صحي مع وزارة الصحة وتم إخضاع المتكونين والإدارين المتواجدين خارج الولايات إلى التقصي الصحي، وفق تعبيره.
وأكّد بالحاج أنه بداية من اليوم الإثنين 08 جوان 2020 هناك 11 ألف متكوّن عادوا إلى مراكز التكوين، مضيفا أنّ الوزارة قامت باقتناء كاميرات الحرارة طبقا لمواصفات كراس الشروط، وتم تعقيم جميع المطاعم والمراكز، إضافة إلى توفير الكمامات في كل مراكز التكوين، وفق قوله.
وأضاف بالحاج أنّ الوزارة احترمت كل الضوابط الصحية لتأمين عودة تكوينية في ظروف صحية جيدة، مشيرا إلى أنّ العودة التكوينية ستكون بداية من اليوم 08 جوان إلى شهر أكتوبر، مؤكدا أنّ العودة التكوينية القادمة لسنة 2020/2021 ستكون بداية من شهر نوفمبر، وفق قوله.
https://www.facebook.com/RadioExpressFm/videos/276556647035214/?t=0
الكاتب: Nadya Bchir