بنزرت :وفاة رئيس الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بعد إصابته بفيروس كورونا
توفي اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020، عادل بن طاهر رئيس الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بعد صراع طويل مع فيروس كورونا . المتوفي كان أصيب في المدة الأخيرة بفيروس كورونا لكن لم يستطع مقاومته إلى أن فارق الحياة تاركا الولعة و الحرقة في صفوف زملاءه لما يتميز به من أخلاق و تفاني في العمل. رمزي بن غربية