سيدي بوزيد: مؤسسات الطفولة لم تسجل أية اصابة بفيروس “كورونا”
لم تسجل مؤسسات الطفولة المبكرة في القطاع العام والخاص بسيدي بوزيد منذ بداية العودة المدرسية أي حالة اصابة بفيروس "كورونا"، وفق ما أفادت به المندوبة الجهوية للمرأة والأسرة وكبار السن هنية نصيري. وبينت نصيري أنه لم تسجل اية حالة اصابة بفيروس "كورونا" لا في صفوف الأطفال ولا في صفوف الاطار التربوي المشرف عليهم بفضل حرص السلط الجهوية المعنية بالطفولة على تطبيق البروتوكول الصحي في مختلف مؤسسات الطفولة بالجهة. وأكدت أن […]