باجة: اتخاذ جملة من الإجراءات للحد من إنتشار كورونا
سجلت ولاية باجة يوم أمس الخميس، 18 إصابة بفيروس كورونا ليرتفع بذلك عدد المصابين من الحي نفسه بباجة المدينة إلى 15 . وهو ما عجّل بعقد اجتماع صباح اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 للجنة الجهوية لمجابهة الكوارث ومتابعتها، الذي انبثقت عنه جملة من القرارات، أبرزها غلق مقهى بباب السبعة لمدة 24 ساعة إلى حين تعقيمه. كما تم تقرير غلق دورات المياه الخاصة بالمساجد و رفع الزرابي و التأكيد على استعمال […]