سيدي بوزيد: وقفة احتجاجية للمطالبة بحق ولاية سيدي بوزيد “في المشاركة في الحكومة”
نفذ عدد من الناشطين في المجتمع المدني من ولاية سيدي بوزيد، اليوم الاثنين 24 فيفري 2020، وقفة احتجاجية بساحة محمد البوعزيزي للمطالبة بتشريك الكفاءات من أبناء الجهة في الحكومة. ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية شعارات تطالب بحق ولاية سيدي بوزيد في المشاركة في الحكومة وفي التمييز الايجابي. وعبّر المتحدث باسم المحتجين أنور جوادي (ناشط بالمجتمع المدني) عن "استنكاره لعدم تشريك ولاية سيدي بوزيد -الولاية التي اندلعت منها شرارة الثورة التونسية […]