play_arrow
Express Radio Le programme encours
today21/10/2019
اعتصم مجموعة من العاطلين عن العمل من أصحاب الشهاد العليا منذ 13 يوما، أمام مقر وزارة التكوين المهني والتشغيل للمطالبة بانتدابهم في إطار الدفعة الثالثة المعلن عنها سنة 2016، في قرار يتعلّق بإحداث مواطن شغل لأصحاب الشهائد العليا، والحالات الاجتماعية تحت قانون التمييز الايجابي للجهات.
وأكّدت المعتصمة عفاف جنحاوي اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019، لمبعوثة إكسبراس أف أم، أنّه لا يوجد تفاعل في هذه القضية، مبينة أن المعتصمين قدموا العديد من المطالب لمقابلة وزيرة التكوين ولكن لم يتحصلوا على الموافقة، مشيرة إلى أن المعتصمين قرروا مواصلة الاعتصام في صورة عدم تدخل الفئات المعنية.



صابرين بن محمود.
الكاتب: Nadya Bchir
تعليقات (0)