play_arrow
Express Radio Le programme encours
today29/06/2020
أفاد وزير السياحة، محمد علي التومي، اليوم الإثنين 29 جوان 2020، خلال حضوره في برنامج إيكوماغ، أنّ هناك 6 نزل ستستقبل سياح وافدين من القائمة الحمراء، وفق تعبيره.
وأضاف التومي أنّ الوزارة راسلت الفنادق التي تريد استقبال السياح الوافدين من القائمة الحمراء، مبينا أن الفندق الذي يستقبل هذه الفئة لا يمكنه استقبال بقية القائمات، لأنّ هذه الفنادق مخصصة للحجر الصحي الإجباري، وفق قوله.
وأكّد التومي أنّ بقية النزل ستستقبل السياح الوافدين من القائمة الخضراء والبرتقالية ويمكن أن يقع الاختلاط في النزل بين هاته القائمات، مبينا أنّه لا يوجد إشكال في الاختلاط بينهما لأن هناك بروتوكول صحي تم التوقيع عليه من قبل النزل والمؤسسات السياحية وفيه كل القواعد والإجراءات، وفق تعبيره.
الكاتب: Nadya Bchir