المخطط التنموي 2026-2030: جلسة عمل لمجلس الإقليم الرابع مع لجنة المخططات التنموية
عقدت لجنة المخططات التنموية والمشاريع الكبرى، اليوم الأربعاء 07 جانفي 2026، جلسة عمل مع ممثلي مجلس الإقليم الرابع (ولايات توزر وسيدي بوزيد وصفاقس وقفصة)، وذلك في إطار مواصلة اللقاءات مع المجالس المنتخبة، المخصّصة للإعداد لمخطط التنمية للفترة 2030/2026 وخصصت الجلسة، وفق ماجاء في بلاغ رسمي للمجلس الوطني للجهات والأقاليم، لتبادل الرؤى حول الخصوصيات الاقتصادية والتنموية للإقليم الرابع ولمناقشة التوجهات الاستراتيجية الكفيلة بتحويل إمكانياته إلى محرّك فعلي للنمو والعدالة المجالية. وتم […]