مجلس الجهات والأقاليم يتدارس أسباب نقص الأدوية بالمستشفيات والصيدليات
عقدت لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، اليوم الثلاثاء اجتماعا خصص للنظر في ظاهرة نقص الأدوية بالمؤسسات الصحية والصيدليات، وبحث السبل الكفيلة بمعالجتها. وتداول أعضاء اللجنة خلال الاجتماع جملة من المقترحات، من أبرزها القيام بزيارات ميدانية إلى عدد من المؤسسات الصحية بالمناطق الداخلية، بهدف الوقوف على الأسباب الحقيقية الكامنة وراء نقص الأدوية، لا سيما تلك المخصّصة لعلاج الأمراض المزمنة والأمراض السرطانية. وأكد أعضاء اللجنة على ضرورة مزيد تفعيل […]