قنصلية تونس بدبي و الإمارات الشمالية تعلن عن تعليق مؤقت لخدماتها
أعلنت القنصلية العامة للجمهورية التونسية بدبي والإمارات الشمالية في بلاغ لها اليوم الجمعة 27 مارس 2026، عن تعليق مؤقت لاسداء الخدمات القنصلية بسبب انقطاع للتيار الكهربائي بمقر البعثة ناتج عن التقلبات الجوية القوية التي تشهدها دولة الاعتماد. وأضافت القنصلية في ذات البلاغ بأنها تعمل حاليا على تدارك هذا الخلل، مجددة الدعوة للجالية التونسية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة الى التقيد بارشادات الأمن والسلامة وتفادي الخروج الا في حالات الضرورة .