قرار جديد بخصوص مشروع الطريق السيارة بين بوسالم والحدود الجزائرية
أشرف رئيس الحكومة، أحمد الحشّاني، اليوم الاثنين 11 مارس 2024، بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية حول مشروع الطريق السيارة الرابطة بين بوسالم والحدود الجزائرية. وحضر الجلسة كل من وزير الداخلية كمال الفقي، ووزيرة المالية سهام البوغديري نمصية، ووزيرة الإقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، ووزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بالعاتي، ووزيرة التجهيز والإسكان سارّة زعفراني الزنزري، ووزير أملاك الدولة والشؤون العقارية محمد الرقيق، ووالي جندوبة سمير […]