هبة يابانية لتمويل إنجاز وحدة نموذجية لمعالجة المياه المستعملة
وقعت تونس واليابان، اليوم الإثنين 26 فيفري 2024 في مقر وزارة الشؤون الخارجية، الوثائق المتعلقة بهبة يابانية بقيمة 67 مليون دينار ستخصّص لتمويل إنجاز وحدة نموذجية لمعالجة المياه المستعملة بقابس، وفق بلاغ للخارجية. وأوضح وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمار، أن إنجاز وحدة معالجة المياه المستعملة سيكون بالاعتماد على تكنولوجيا متطوّرة. وأضاف أن هذا المشروع سيساهم في توفير كميات هامة من المياه المعالجة، ويحُدّ من التلوث في منطقة […]