بن مبروك: “نحن في تواصل غير مباشر مع رئيس الدولة .. وتونس انخرطت في البريكس”
قال محمود بن مبروك الأمين العام لحزب مسار 25 جويلية اليوم الجمعة 19 جانفي 2024، "بعد تواصل العمل طيلة 4 سنوات في إطار مشروع اخترنا التنظم ضمن حزب وفقا للقانون، تجنبا للانتقادات من الداخل والخارج". وأضاف بن مبروك لدى استضافته ببرنامج اكسبراسو قائلا "ارتأينا بعث حزب وفقا لمفهوم جديد وعقلية جديدة دون تمويلات عمومية أو مشبوهة أو أجنبية، وإنما بالاعتماد على هياكلنا، وقد توجهنا لرئاسة الحكومة وقمنا بجميع الإجراءات الضرورية […]