جامعة التعليم الأساسي تعتزم خوض سلسلة من الإضرابات والمسيرات
لوّحت الجامعة العامة للتعليم الأساسي بخوض سلسلة من الاضرابات والمسيرات للضغط من أجل دفع وزارة التربية إلى صرف مستحقات مالية وارجاع مديرين وقع إعفاءهم عن تسيير بعض المدارس. وجدّدت الجامعة العامة للتعليم الأساسي في بيان نشرته اليوم الخميس على صفحتها على فيسبوك، مطالبتها بصرف أجور المعلمين لشهر جويلية، متهمة وزارة التربية "بحجز" هذه الأجور في مقابل، اعتبار الوزارة، الاقتطاع المفروض على هذه الأجور جاء نتيجة لاقتطاع مفروض على عدد من […]