وزير الخارجية: “لم نقطع قنوات الاتصال مع صندوق النقد .. ولتونس خطوط حمراء”
قال وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار في حوار إلى مجلة "المجلة" الصادرة بلندن وذلك بمناسبة زيارته إلى المملكة المتحدة البريطانية، "لم يتم قطع قنوات الاتصال مع صندوق النقد الدولي، وليس لدينا مشكلة في التواصل مع مسؤولي هذه المؤسسة وأبلغناهم بضرورة عدم تجاوز الخطوط الحمراء، وهي استقرار البلد والدفاع عن الفئات الهشة". وأضاف "لا يمكننا العبث باستقرار تونس ولا نضعه في الميزان. نحن مدركون لضرورة إجراء إصلاحات للاقتصاد […]