الانتخابات التشريعية: منشور حكومي يُلزم الإدارة بواجب الحياد
أصدرت رئيسة الحكومة نجلاء بودن المنشور عدد 23 المتعلق بالتزام الإدارة بواجب الحياد بمناسبة الانتخابات التشريعية لسنة 2022، ووجهته إلى كافة الوزراء والولاة ورؤساء البلديات والمديرين العاميين والرؤساء المديرين العاميين للمؤسسات والمنشأت العمومية. ودعت رئيسة الحكومة في هذا المنشور إلى العمل على تكريس مبادئ حياد الإدارة العمومية والمساواة أمامها بمناسبة الانتخابات التشريعية، وذلك احتراما لمقتضيات الدستور ووفق مقتضيات القانون الأساسي عدد 16 لسنة 2014 وخاصة أحكام الفصول من 52 إلى […]