سيستفيد 1000 شاب سنويا منه، افتتاح مركز “اليف” بجربة
افتتحت وزيرة الخارجية الفرنسية، كاترين كولونا، امس السبت، المركز التكنولوجي "اليف" بمنطقة الرياض، لينطلق في استقبال الشباب للاستفادة من برامج التدريب والتكوين وريادة الاعمال. وسيستفيد زهاء 1000 شاب سنويا من خدمات المركز، المتواجد لمعتمدية جربة حومة السوق، لتاهيلهم وتمكينهم من فرص عمل في مجالات واعدة واحداث المؤسسات الناشئة. كما سيقدم عدة انشطة اخرى ثقافية سيوفرها للشباب وللجمعيات عبر ما يتوفر به من فضاءات شاسعة ملائمة للنشاط جعلته الاول من […]